استقبل معالي الأستاذ جاسم محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، سعادة السيد أحمد بن عبدالله الجمال، رئيس الهيئة العامة للجمارك بدولة قطر، ورئيس المجلس التنفيذي لهيئة الاتحاد الجمركي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، اليوم الأحد الموافق 14 يونيو 2026م، في مقر الأمانة العامة بالرياض.
وخلال اللقاء تم بحث عدة موضوعات، أبرزها استعراض جهود هيئة الاتحاد الجمركي لدول المجلس والمشاريع الجمركية المشتركة، ومتطلبات الاتحاد الجمركي، وآلية التنسيق مع الجهات الحكومية المعنية في دول المجلس لتنفيذ هذه المشاريع المشتركة.
كما أشاد معاليه خلال اللقاء، بالجهود التي يبذلها منتسبو الهيئة في مسيرة العمل الخليجي المشترك، وأكد على أهمية مضاعفة الجهود والتغلب على كل التحديات لإنجاز المشاريع الخليجية المشتركة، وفي مقدمتها متطلبات الاتحاد الجمركي.
كما أعرب رئيس الهيئة العامة للجمارك بدولة قطر، عن شكره وتقديره لدعم معالي الأمين العام، لأعمال الهيئة وتذليله لكافة التحديات التي تواجهها.