رفع معالي الأستاذ جاسم محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية، -حفظهما الله ورعاهما- بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1447هـ،
مشيداً معاليه بما قدمته حكومة خادم الحرمين الشريفين من خدمات جليلة ورعاية كريمة لحجاج بيت الله الحرام، وما نفذته من خطط طموحة في مختلف المجالات، وما وفرته الجهات المعنية من إمكانيات كبيرة وكوادر بشرية مؤهلة ومتخصصة، أسهمت في تيسير أداء حجاج بيت الله الحرام لمناسكهم بكل يسر وطمأنينة.
سائلاً معاليه، المولى عز وجل أن يديم على المملكة أمنها واستقرارها، ويديم على قيادتها الرشيدة التوفيق والسداد، وأن يتقبل من الحجاج حجهم ويعيدهم إلى أوطانهم سالمين غانمين.