الأمانة العامة- الدوحة

استقبل سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن بن حسن بن علي آل ثاني، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع في دولة قطر، معالي الأستاذ جاسم محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، اليوم الثلاثاء الموافق 9 يونيو 2026م، في العاصمة القطرية الدوحة.


وخلال الاستقبال تم بحث واستعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بالعمل العسكري الخليجي المشترك، بما يسهم في تعزيز التكامل والتعاون بين القوات المسلحة بدول المجلس لمواجهة التحديات والمتغيرات الإقليمية والدولية، ودعم أمن واستقرار دول المجلس ويحفظ مكتسباتها، تنفيذاً للتوجيهات السامية لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس -حفظهم الله ورعاهم- الرامية إلى تعزيز منظومة الأمن والدفاع الخليجي المشترك.

Screenshot 2026-06-09 191822.png