الأمانة العامة- الدوحة

استقبل معالي الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية في دولة قطر، معالي الأستاذ جاسم محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، اليوم الثلاثاء الموافق 9 يونيو 2026م، في العاصمة القطرية الدوحة.


وخلال الاستقبال تم بحث عددٍ من الموضوعات المتعلقة بالعمل الخليجي المشترك والجهود الرامية لتعزيزها، حيث قدم معاليه الشكر والتقدير لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية، على ما تقدمه دولة قطر من دعم ومساندة لأعمال الأمانة العامة لمجلس التعاون.

كما تم تبادل وجهات النظر حول آخر التطورات والمستجدات في المنطقة، والجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار.