الأمانة العامة- الرياض

​استقبل معالي الأستاذ جاسم محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، سعادة السيدة كانديس ويليامز، سفيرة جمهورية بنما لدى المملكة العربية السعودية، اليوم الاثنين الموافق 8 يونيو 2026م، في مقر الأمانة العامة بالرياض.

وخلال اللقاء تم بحث التحضيرات لمشاركة معالي الأمين العام لمجلس التعاون في الاجتماع رفيع المستوى لرابطة دول الكاريبي، والذي سينعقد في بنما التي تتولى رئاسة الرابطة الكاريبية، خلال هذا الشهر، وأشار معاليه أن مشاركة مجلس التعاون في هذا الاجتماع، يأتي في إطار سعيها لتعزيز علاقاتها مع الرابطة في ضوء مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين من جهة، ولبناء وتوطيد العلاقات مع الدول والمنظمات الإقليمية والدولية من جهة أخرى.
كما تم استعراض العلاقات الخليجية – الكاريبية والعلاقات الخليجية – البنمية، بالإضافة إلى مناقشة عدة موضوعات ذات الاهتمام المشترك.
 وخلال اللقاء تم تبادل وجهات النظر حول آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، وأكد الجانبان على أهمية تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

n-6-8-3-2.jpgn-6-8-3-3.jpg