استقبل معالي الأستاذ جاسم محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، سعادة السيدة ليزا انوته بليزنر، سفيرة مملكة الدنمارك لدى المملكة العربية السعودية، بمناسبة انتهاء مهام عملها، اليوم الاثنين الموافق 8 يونيو 2026م، في مقر الأمانة العامة بالرياض.
وفي بداية اللقاء، أشاد معاليه بجهود السفيرة في تعزيز العلاقات الخليجية – الدنماركية، وحرصها الدائم على التواصل مع الأمانة العامة لمجلس التعاون، متمنياً لها التوفيق والنجاح في مهام عملها الجديد.
كما تم خلال اللقاء استعراض العلاقات بين مجلس التعاون ومملكة الدنمارك وسبل تعزيزها وتوطيدها بما يخدم المصالح المشترك، بالإضافة إلى مناقشة آخر مستجدات القضايا الإقليمية والدولية.