أعرب معالي الأستاذ جاسم محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى الرئيس السابق للجمهورية اليمنية الشقيقة عبدربه منصور هادي، مستذكراً معاليه مناقب الفقيد وإسهاماته على مستوى اليمن ودوره في تعزيز الأخوية والعلاقات الخليجية - اليمنية.
جاء ذلك خلال تأدية معاليه واجب العزاء، اليوم الثلاثاء الموافق 2 يونيو 2026م، في مقر السفارة اليمنية بمدينة الرياض.
حيث قدم معاليه خالص التعازي وصادق المواساة إلى فخامة الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وإلى الشعب اليمني الشقيق، بوفاة الرئيس السابق عبدربه منصور هادي، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه والشعب اليمني الشقيق جميل الصبر وحسن العزاء.

