استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت -حفظه الله ورعاه-، معالي الأستاذ جاسم محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون، اليوم الاثنين الموافق 24 مارس 2025م، في قصر بيان العامر بدولة الكويت.
خلال الاستقبال تشرف معالي الأمين العام بالاستماع إلى التوجيهات السامية من حضرة صاحب السمو أمير دولة الكويت –حفظه الله ورعاه–، رئيس الدورة الحالية للمجلس الأعلى، والتي أكدت على أهمية مواصلة دعم مسيرة مجلس التعاون وتعزيز جهود التكامل بين دوله، بما يلبي تطلعات شعوبه نحو مزيد من الأمن والاستقرار والازدهار والتنمية.
وثمن معاليه التوجيهات السامية التي تجسد حرص سمو أمير دولة الكويت –حفظه الله ورعاه– على دعم مسيرة مجلس التعاون، معرباً عن بالغ شكره وتقديره لسموه لما تبذله دولة الكويت من جهود صادقة ومتواصلة في دعم أعمال الأمانة العامة لمجلس التعاون، وتعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك.